ڪۅمٍۑډۅ XD‏
مرحبا الساع .. مرحبا ملايين ..
وين رايح يالأخو ..؟؟!
سجل معنا والقهوة والشاهي منا لك ..
يعني لاتخاف لحساب علينا ..
اقلط .. اقلط ..

ذبحني الشوق ما عاد تنشاف

اذهب الى الأسفل

ذبحني الشوق ما عاد تنشاف

مُساهمة من طرف وحش اليابان في الجمعة يوليو 01, 2011 5:23 am

--------------------------------------------------------------------------------

وينك؟!! ذبحني الشوق ماعاد تنشاف
وينك سوالف عطرنا اليوم تبكيك
مرة سالتك ماعلى وصلنا خلاف
وهزيت راسك قلت.. مجنون انا فيك !
وفزيت من عندك بعد ضم الأطراف
وتركت لك منديل خصري يسليك
وحلم (ن) غدا كنه على روس الأطياف
رمز الوفاء لو غاب حسك وطاريك
كل الحكي بعدك طواريه تنعاف
حتى وانا بكتب قصيدي .. احاكيك ؟؟!!
قال المثل ليًاك تسرق ولاتخاف
وانت سرقت الروح من هو يقاضيك ؟
احكام حبك في الهوى ظلم واجحاف
في ضد من يطعن في حكمك ويشكيك !
( سيًفتها ) في واردي بنون مع كاف
رسايل (ن) تاريخها بلمسة ايديك ~
اسهبت في وصفك وبالغت الأوصاف
ورغم التحفَظ كنت ميت وشاريك
وشلون لو زادت معانيك الأسراف
والله ماتلقى اثر لاسم ..مغليك ..!
هذي سنة الفين شف ثلثها طاف
وانته بعيد وطاري الشوق يكفيك ..!


افهم يافهيم
422 411
avatar
وحش اليابان

عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ذبحني الشوق ما عاد تنشاف

مُساهمة من طرف عاشق الأحزان..! في الإثنين يوليو 11, 2011 5:15 am

نااااااايسس القصييده يسسسلمووووووو
avatar
عاشق الأحزان..!

عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 04/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ذبحني الشوق ما عاد تنشاف

مُساهمة من طرف وحش اليابان في الإثنين يوليو 11, 2011 7:33 am

اتشرف بمرووووركم الدائم والمستمر
avatar
وحش اليابان

عدد المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ذبحني الشوق ما عاد تنشاف

مُساهمة من طرف ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ في السبت أكتوبر 08, 2011 9:33 pm

يسلموووووووووو...
نااايس .....

يعططيك العاااااااااااافيه ....

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
اللي يبي يسـآلني سؤال .... يضغط ع الرابط اللي فووق ..
avatar
ღ♥ღآلمـدــير العـآمـღ♥ღ
Admin

عدد المساهمات : 270
تاريخ التسجيل : 04/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://deira2000.dahek.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ذبحني الشوق ما عاد تنشاف

مُساهمة من طرف !~بســــ شــهد مـــــة ~! في الخميس أكتوبر 13, 2011 3:58 pm

نااااايس ..
يعطيك العافيه
ننتظر جديدكـ ..!

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
!~بســــ شــهد مـــــة ~!

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 04/09/2010
العمر : 21
الموقع : في براحة جــآإأرود الحبيبة /**

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى